شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز - شقيق ياسمين عبد العزيز ادعوا لها حالتها خطيرة الدقيق الإخباري - ربنا يتمم شفاكي على خير حبيبتي ويكفيكي شر.

شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز - شقيق ياسمين عبد العزيز ادعوا لها حالتها خطيرة الدقيق الإخباري - ربنا يتمم شفاكي على خير حبيبتي ويكفيكي شر.. ربنا يتمم شفاكي على خير حبيبتي ويكفيكي شر. «الدكتور المحترم عصام شلبايه، شكرا على كل مجهودك الفترة إللي. طلب وائل عبد العزيز من وسائل الإعلام عدم. شعبان بلال (القاهرة)كشف الفنان وائل عبد العزيز، عن آخر تطورات الحالة الصحية لشقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز، التي تعرضت لأزمة صحية خطيرة، نتيجة خطأ طبي أثناء إجراء عملية جراحية تسبب في دخولها في غيبوبة.وقال وائل عبد. غادرت النجمة ياسمين عبد العزيز، مساء أمس الثلاثاء، مطار القاهرة الدولي الى مدينة جنيف في سويسرا، وذلك لاستكمال رحلة علاجها من الآثار الجانبية.

ونشر «وائل» عبر حسابه على «فيسبوك» صورة لشقيقته، وعلق عليها بكلمة «يارب». وقالت مصادر طبية إن الفنانة ياسمين عبد العزيز، خضعت صباح أمس السبت لعملية جراحية دقيقة استغرقت ساعات بأحد المستشفيات الكبرى، وتم نقلها بعدها للعناية المركزة. كشف الفنان المصري وائل عبد العزيز، عن تطورات الحالة الصحية لشقيقته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، مؤكدا أن حالتها الصحية خطرة بعدما خضعت لجراحة أمس السبت، مطالبا جمهورها بالدعاء لها في خبر سار، كشف شقيق الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، جديداً عن تطورات وضعها الصحي، مؤكداً أن خروجها من المستشفى بات قريباً. غادرت النجمة ياسمين عبد العزيز، مساء أمس الثلاثاء، مطار القاهرة الدولي الى مدينة جنيف في سويسرا، وذلك لاستكمال رحلة علاجها من الآثار الجانبية.

ناس تايمز تطورات في حالة الفنانة ياسمين عبد العزيز بعد 10 أيام في العناية المركزة
ناس تايمز تطورات في حالة الفنانة ياسمين عبد العزيز بعد 10 أيام في العناية المركزة from nass-times.com
طمأن وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز جمهورها عليها مؤكدا استقرار حالتها الصحية. نشر وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، صورًا لشقيقته، عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام. كرر وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، اعتذاره لها، وكشف تفاصيل صلحه مع زوجها الفنان أحمد. «الدكتور المحترم عصام شلبايه، شكرا على كل مجهودك الفترة إللي. علق الفنان المصري وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد سفر الأخيرة إلى سويسرا مساء الثلاثاء بشكل مفاجئ لاستكمال مرحلة علاجها. وقالت مصادر طبية إن الفنانة ياسمين عبد العزيز، خضعت صباح أمس السبت لعملية جراحية دقيقة استغرقت ساعات بأحد المستشفيات الكبرى، وتم نقلها بعدها للعناية المركزة. ووجه عبد العزيز رسالة غامضة لشقيقته قائلا :ربنا يتمم شفاكي على خير حبيبتي ويكفيكي شر. في خبر سار، كشف شقيق الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، جديداً عن تطورات وضعها الصحي، مؤكداً أن خروجها من المستشفى بات قريباً.

طمأن شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، الفنان وائل عبد العزيز، بأن حالة شقيقته في تحسن ملحوظ وأنها ستخرج من المستشفى قريباً.

نشر وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، صورًا لشقيقته، عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام. ونشر «وائل» عبر حسابه على «فيسبوك» صورة لشقيقته، وعلق عليها «قريبا هنعلن عن حالة. وكتب عبد العزيز في أحد منشوراته : ووجه عبد العزيز رسالة غامضة لشقيقته قائلا :ربنا يتمم شفاكي على خير حبيبتي ويكفيكي شر. كشف الفنان المصري وائل عبد العزيز، عن تطورات الحالة الصحية لشقيقته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، مؤكدا أن حالتها الصحية خطرة بعدما خضعت لجراحة أمس السبت، مطالبا جمهورها بالدعاء لها طمأن شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، الفنان وائل عبد العزيز، بأن حالة شقيقته في تحسن ملحوظ وأنها ستخرج من المستشفى قريباً. وقال الفنان المصري في منشور على. غادرت النجمة ياسمين عبد العزيز، مساء أمس الثلاثاء، مطار القاهرة الدولي الى مدينة جنيف في سويسرا، وذلك لاستكمال رحلة علاجها من الآثار الجانبية. كرر وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، اعتذاره لها، وكشف تفاصيل صلحه مع زوجها الفنان أحمد. رسالة غريبة من شقيق ياسمين عبد العزيز تستفز أحمد العوضي بعد الزواج مازالت قصة الفنانة ياسمين عبد العزيز و الفنان أحمد العوضي مسيطرة بقوة، يكون آخر مستجداتها هو تعليق شقيقها الفنان وائل عبد. وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز يحرص باستمرار على الدعاء لشقيقته منذ أن تم نقلها إلى المستشفى بعد الأزمة الصحية الأخيرة التي تعرضت لها، وأجرت بسببها عملية جراحية وأقلقت الجمهور على حالتها. شعبان بلال (القاهرة)كشف الفنان وائل عبد العزيز، عن آخر تطورات الحالة الصحية لشقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز، التي تعرضت لأزمة صحية خطيرة، نتيجة خطأ طبي أثناء إجراء عملية جراحية تسبب في دخولها في غيبوبة.وقال وائل عبد. إذ كتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلاً:

كشف الفنان وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز عن التطورات الأخيرة لحالة شقيقته، مؤكدا أنها تتحسن وباتت قادرة على تناول الأكل والمشروبات وتتعافى من مرضها بسرعة، وخلال أيام ستكون في منزلها. وجه الفنان وائل عبدالعزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، رسالة شكر للطبيب الخاص بها. طلب وائل عبد العزيز من وسائل الإعلام عدم. الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز كشف شقيق الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز عن تطورات حالتها الصحية مشيرا إلى تماثلها للشفاء التام مؤكدا أن وضعها الصحي مستقر وستخرج من المستشفى في القريب. إذ كتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلاً:

مازالت تحـتاج الدعاء شقيق ياسمين عبدالعزيز يكشف تطـورات حطيرة في حالتها الصحية بالتفاصيل مجلة مشاهير العراق
مازالت تحـتاج الدعاء شقيق ياسمين عبدالعزيز يكشف تطـورات حطيرة في حالتها الصحية بالتفاصيل مجلة مشاهير العراق from i0.wp.com
كرر وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، اعتذاره لها، وكشف تفاصيل صلحه مع زوجها الفنان أحمد. شقيق ياسمين عبد العزيز يكشف الحالة الصحية لشقيقته وكشف الفنان وائل عبد العزيز، عن خضوع شقيقته لعملية جراحية مساء أمس، وكتب عبر حسابه بموقع فسبوك: وأكد شقيق ياسمين عبد العزيز، في منشور مقتضب كتبه عبر حسابه على فيسبوك، أن الزيارة ممنوعة عن شقيقته التي خرجت لتوها من العناية المركزة وتتواجد في غرفة عادية. قال وائل عبدالعزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، إنه سيتم الإعلان عن تفاصيل الحالة الصحية لشقيقته فور خروجها من العناية المركزة. رسالة غريبة من شقيق ياسمين عبد العزيز تستفز أحمد العوضي بعد الزواج مازالت قصة الفنانة ياسمين عبد العزيز و الفنان أحمد العوضي مسيطرة بقوة، يكون آخر مستجداتها هو تعليق شقيقها الفنان وائل عبد. كشف الفنان المصري وائل عبد العزيز، عن تطورات الحالة الصحية لشقيقته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، مؤكدا أن حالتها الصحية خطرة بعدما خضعت لجراحة أمس السبت، مطالبا جمهورها بالدعاء لها. طلب وائل عبد العزيز من وسائل الإعلام عدم. آخرون لاقتراحات اماكن الخروج وجّه الفنان وائل عبدالعزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، رسالة شكر للطبيب الخاص بها.

ونشر «وائل» عبر حسابه على «فيسبوك» صورة لشقيقته، وعلق عليها بكلمة «يارب».

وأكد شقيق ياسمين عبد العزيز، في منشور مقتضب كتبه عبر حسابه على فيسبوك، أن الزيارة ممنوعة عن شقيقته التي خرجت لتوها من العناية المركزة وتتواجد في غرفة عادية. علق الفنان المصري وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد سفر الأخيرة إلى سويسرا مساء الثلاثاء بشكل مفاجئ لاستكمال مرحلة علاجها. «الدكتور المحترم عصام شلبايه، شكرا على كل مجهودك الفترة إللي. كتب عبد العزيز الدكتور المحترم /عصام شلبايه شكرا علي كل مجهودك الفتره الي فاتت في. كشف الفنان المصري وائل عبد العزيز، عن تطورات الحالة الصحية لشقيقته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، مؤكدا أن حالتها الصحية خطرة بعدما خضعت لجراحة أمس السبت، مطالبا جمهورها بالدعاء لها إذ كتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلاً: وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز يحرص باستمرار على الدعاء لشقيقته منذ أن تم نقلها إلى المستشفى بعد الأزمة الصحية الأخيرة التي تعرضت لها، وأجرت بسببها عملية جراحية وأقلقت الجمهور على حالتها. في خبر سار، كشف شقيق الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، جديداً عن تطورات وضعها الصحي، مؤكداً أن خروجها من المستشفى بات قريباً. طمأن شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، الفنان وائل عبد العزيز، بأن حالة شقيقته في تحسن ملحوظ وأنها ستخرج من المستشفى قريباً. وقال وائل عبدالعزيز من خلال منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. وقالت مصادر طبية إن الفنانة ياسمين عبد العزيز، خضعت صباح أمس السبت لعملية جراحية دقيقة استغرقت ساعات بأحد المستشفيات الكبرى، وتم نقلها بعدها للعناية المركزة. طمأن وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز جمهورها عليها مؤكدا استقرار حالتها الصحية. «أنا كل اللى هقدر اقوله دلوقتى ادعو لياسمين حالتها خطرة».

كتب عبد العزيز الدكتور المحترم /عصام شلبايه شكرا علي كل مجهودك الفتره الي فاتت في. كرر وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، اعتذاره لها، وكشف تفاصيل صلحه مع زوجها الفنان أحمد. الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز كشف شقيق الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز عن تطورات حالتها الصحية مشيرا إلى تماثلها للشفاء التام مؤكدا أن وضعها الصحي مستقر وستخرج من المستشفى في القريب. غادرت النجمة ياسمين عبد العزيز، مساء أمس الثلاثاء، مطار القاهرة الدولي الى مدينة جنيف في سويسرا، وذلك لاستكمال رحلة علاجها من الآثار الجانبية. شقيق ياسمين عبد العزيز يكشف الحالة الصحية لشقيقته وكشف الفنان وائل عبد العزيز، عن خضوع شقيقته لعملية جراحية مساء أمس، وكتب عبر حسابه بموقع فسبوك:

بعد تراشقه مع العوضي شقيق ياسمين عبد العزيز سأترك الأيام مصراوى
بعد تراشقه مع العوضي شقيق ياسمين عبد العزيز سأترك الأيام مصراوى from media.gemini.media
الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز كشف شقيق الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز عن تطورات حالتها الصحية مشيرا إلى تماثلها للشفاء التام مؤكدا أن وضعها الصحي مستقر وستخرج من المستشفى في القريب. حذر الفنان المصري وائل عبد العزيز شقيق ياسمين عبد العزيز، جمهوره عبر السوشيال ميديا من الحسد والعين، مؤكدا أنهما السبب الرئيس وراء مرض شقيقته ووقف حالها. قام الفنان وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز بتوجيه الشكر للطبيب الخاص بها عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي facebook. شعبان بلال (القاهرة)كشف الفنان وائل عبد العزيز، عن آخر تطورات الحالة الصحية لشقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز، التي تعرضت لأزمة صحية خطيرة، نتيجة خطأ طبي أثناء إجراء عملية جراحية تسبب في دخولها في غيبوبة.وقال وائل عبد. شقيق ياسمين عبد العزيز يكشف الحالة الصحية لشقيقته وكشف الفنان وائل عبد العزيز، عن خضوع شقيقته لعملية جراحية مساء أمس، وكتب عبر حسابه بموقع فسبوك: قال وائل عبدالعزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، إنه سيتم الإعلان عن تفاصيل الحالة الصحية لشقيقته فور خروجها من العناية المركزة. وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز يحرص باستمرار على الدعاء لشقيقته منذ أن تم نقلها إلى المستشفى بعد الأزمة الصحية الأخيرة التي تعرضت لها، وأجرت بسببها عملية جراحية وأقلقت الجمهور على حالتها. كشف الفنان المصري وائل عبد العزيز، عن تطورات الحالة الصحية لشقيقته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، مؤكدا أن حالتها الصحية خطرة بعدما خضعت لجراحة أمس السبت، مطالبا جمهورها بالدعاء لها.

أكد وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، أن رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، أرسل فريقاً طبياً متكاملا لمتابعة حالة شقيقته والإشراف على أطباء إجراء العملية.

شقيق ياسمين عبد العزيز يثير الجدل. نشر وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، صورا جديدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وأثارت قلق جمهورها بشأن حالتها الصحية. كشف الفنان المصري وائل عبد العزيز، عن تطورات الحالة الصحية لشقيقته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، مؤكدا أن حالتها الصحية خطرة بعدما خضعت لجراحة أمس السبت، مطالبا جمهورها بالدعاء لها. كشف الفنان وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز عن التطورات الأخيرة لحالة شقيقته، مؤكدا أنها تتحسن وباتت قادرة على تناول الأكل والمشروبات وتتعافى من مرضها بسرعة، وخلال أيام ستكون في منزلها. وقال الفنان المصري في منشور على. أكّد وائل عبد العزيز، شقيق النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز، بأن شقيقته بدأت تتعافى حالياً، بعد أكثر من أسبوعين من دخولها المسـ.ـتشفى لإجراء عملية جـ.ـراحية، وتراجع وضعها الصحي. ووجه عبد العزيز رسالة غامضة لشقيقته قائلا :ربنا يتمم شفاكي على خير حبيبتي ويكفيكي شر. إذ كتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلاً: كشف الفنان المصري وائل عبد العزيز، عن تطورات الحالة الصحية لشقيقته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، مؤكدا أن حالتها الصحية خطرة بعدما خضعت لجراحة أمس السبت، مطالبا جمهورها بالدعاء لها شعبان بلال (القاهرة)كشف الفنان وائل عبد العزيز، عن آخر تطورات الحالة الصحية لشقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز، التي تعرضت لأزمة صحية خطيرة، نتيجة خطأ طبي أثناء إجراء عملية جراحية تسبب في دخولها في غيبوبة.وقال وائل عبد. شقيق ياسمين عبد العزيز يكشف الحالة الصحية لشقيقته وكشف الفنان وائل عبد العزيز، عن خضوع شقيقته لعملية جراحية مساء أمس، وكتب عبر حسابه بموقع فسبوك: «أنا كل اللى هقدر اقوله دلوقتى ادعو لياسمين حالتها خطرة». «الدكتور المحترم عصام شلبايه، شكرا على كل مجهودك الفترة إللي.

Posting Komentar

Lebih baru Lebih lama